“إنفينيتي” تشوّق عشاق السيارات الفارهة بإصدار جديد ينافس الألمان

0 61

كارز تايمز :

مع مطلع العام الجديد 2018، يترقّب عشاق الإثارة والفخامة أحدث إصدارات شركة نيسان اليابانية لصناعة السيارات عبر علامتها الفاخرة “إنفينيتي”؛ الاختبارية Infiniti Q Inspiration، التي تنوي بها منافسة نظيراتها الألمانية وعلى رأسها “بي إم دبليو” و”مرسيدس بنز”.

ومن المقرر، أن تظهر السيارة الفارهة “إنفينيتي كيو إنسبريشن” رسميًا للمرة الأولى في معرض “ديترويت” للسيارات بولاية ميشيغان الأمريكية، المقرر له من 13 إلى 28 يناير الجاري.

وعلى الرغم من تكتّم الصانع الياباني حتى الآن على المواصفات الميكانيكية لإصدار Infiniti الأحدث؛ يستعرض معكم “كارز تايمز” أبرز مواصفات المستنتجة من خلال الصور المسربة للسيارة Infiniti Q Inspiration:

  • يتضح من شكلها أنّ تصميم “إنفينيتي كيو إنسبريشن” جمع اللمحة العصرية والبساطة واللمسة الرياضية ووازن بينها.
  • صُمّمت السيارة لتكون رفاهية داخليًا وتريح راكبها؛ بصالون ذي أربعة مقاعد، يتّسع حتى للأشخاص البالغين، إضافة إلى مقعد السائق، إلى جانب “الشنطة” الخلفية المنفصلة والكبرى للأمتعة والأغراض.
  • تتمتع “إنفينيتي كيو إنسبريشن” بفتحة تهوية صغرى في الأمام، وسقف مقصورتها الكبرى زجاجي.
  • اُستُبدلت مرايا السيارة الجانبية بكاميرات صغرى، وتتّسم مصابيحها الأمامية والخلفية بالأناقة والجودة.
  • يأتي هذا الطراز من دون منافذ العادم في الخلف. وله جناح عمودي خلف العجلات الأمامية.

جدير بالذكر، أن الاختبارية “إنفينيتي كيو إنسبريشن” تعد أحدث إبداعات اللبناني الأصل “كريم حبيب” مدير التصميم التنفيذي لدى إنفينيتي منذ مارس 2017، عقب استقالته من رئاسة قسم التصميم في BMW بعد 19 عامًا من العمل فيها وفي مرسيدس مدة قليلة.

ويقول كريم إنّ سيارة “إنفينيتي كيو إنسبريشن” تهدف إلى تطوير التصميم التقليدي للسيارات ذات الصالون الممتد إلى مراحل جديدة.

والآن، نترقب في “كارز تايمز” وإياكم السيارة اليابانية الحديثة الجامعة بين الأناقة والإلهام؛ على أمل أن تكون كما وعدتنا “إنفينيتي” مطلع العام: “لنجعلها سنة تعزيز الأداء والفخامة”.

شاهد أيضًا: كيف صمدت بولو 2017 في اختبار التصادم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.