الاختبارية تويوتا FT-AC تكشر عن ملامحها العدوانية بلوس أنجلوس

0 72

كارز تايمز :

كشفت شركة تويوتا اليابانية، خلال مشاركتها في معرض لوس أنجلوس للسيارات لعام 2017 والذي يستمر حتى 10 ديسمبر الجاري، عن سيارتها الرياضية الاختبارية تويوتا FT-AC، والتي تأتي بنظام هجين، حيث تتميز بكونها متعددة الاستخدامات، ومن المتوقع طرحها في الأسواق قريبًا.

اسم السيارة FT-AC هو اختصار لـToyota’s Future Toyota Adventure Concept، وتعني “تويوتا المستقبل تويوتا مفهوم المغامرة”، ولما لا وهي سيارة مثالية وعلى استعداد لتغذية نمط حياتك النشط.

تعمل السيارة الاختبارية تويوتا FT-AC، بنظام دفع رباعي للعجلات، مع أنظمة تعليق يعطي السيارة المغامرات ثباتًا عاليًا على جميع أنواع الطرق، كما توفر قدرًا عاليًا من الراحة لركابها كافة.

ويأتي تصميم تويوتا FT-AC، بملامح عدوانية تعبّر عن هويتها الهجومية المستقبلة، وخاصة من الجهة الأمامية التي يميّزها صادم أمامي عريض، مع مصابيح LED، وكذلك المصابيح المثبتة أعلى سقفها؛ بهدف توفير إضاءة أفضل، وخاصة أثناء السير بالطرق المعتمة، مع إمكانية إزالة مصابيح الضباب واستخدامها كمصابيح كهربائية.

كذلك فإن السيارة الجديدة من تويوتا يميزها ارتفاعها عن مستوى الأرض بحكم إطاراتها الضخمة (20 بوصة)، التي تحيطها عجلات عريضة تعلوها أقواس عجلات بلاستيكية من أجل حماية هيكل السيارة ولاسيّما في الطرق الوعرة.

وتكتمل هوية أحدث سيارة اختبارية للصانع الياباني، بالملامح العدوانية التي تفرض نفسها مع تصميم مصابيحها الخلفية العصرية، كما يمكن تركيب كاميرات على مرايا الرؤية الخلفية لأخذ الصور الثابتة وتسجيل الفيديو، وللمزيد من المنفعة زودت السيارة بخزانة على شكل سفاري، وبرف دراجات متكامل قابل للطي يمكنك من وضع دراجة هوائية عند الحاجة، ولمزيد من التفاصيل عن السيارة FT-AC يمكن زيارة الموقع الرسمي لشركة Toyota من هنا.

شاهد أيضًا: اختبار التصادم الجانبي للسيارة تويوتا CH-R 2018

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.