رنج روفر SV كوبيه.. مفاجأة بريطانية لهواة السيارات الرياضية

0 43

كارز تايمز :

احتفالًا بمرور 70 عامًا على تأسيس عملاقة صناعة السيارات البريطانية “لاند روفر”، قالت الشركة إنّها ستقدّم لهواتها يوم السادس من مارس المقبل إصدارًا لا منافس له في العالم: “رنج روفر SV كوبيه”؛ مصقولة داخليًا، ساحرة للأعين، باذخة التفاصيل. وفي السطور التالية؛ ويستعرض “كارز تايمز” أبرز مواصفاتها.

بداية، تظهر الصور التشويقية للسيارة “رنج روفر SV كوبيه” أنها بلونين متباينين، تجمع في داخلها بين الفخامة والروح الرياضية والتطوّر التكنولوجي، ومقعداها الأماميان يختلفان في الألوان عن المقعدين الخلفيين. كما إنّها مزخرفة خشبيًا بكثرة، ومغطاة بأجود أنواع الجلود، ومزينة مقصورتها بأشكال معدنية مميزة.

وحتى الآن، قررت الشركة البريطانية أن تكون “رنج روفر SV كوبيه” مفاجأة معرض جنيف للسيارات القادم، وأخفت كثيرًا من تفاصيلها الداخلية إلى حينه؛ لكنها حدّدت إنتاجها منها بـ999 نسخة فقط.

وستنضم “رنج روفر SV كوبيه” إلى عائلة سيارات رنج روفر: العادية، رنج روفر سبورت، رنج روفر إيفوك، رنج روفر فيلار.

وقد يصل سعر “رنج روفر SV كوبيه” إلى 280 ألف دولار أمريكي؛ ما يعادل أربعة ملايين و900 ألف جنيه مصري، ومليون ريال سعودي، و83 ألفًا و804 دينارات كويتية، و105 آلاف و476 دينارًا بحرينيًا، و31 مليونًا و644 ألفًا و760 دينارًا جزائريًا، ومليونين و559 ألفًا و704 دراهم مغربية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.