شاهد.. لكزس LF-1 ليميتليس الاختبارية سيف الكاتانا الياباني الصارم

0 71

كارز تايمز :

تواصل شركات صناعة السيارات العالمية منافستها في معرض ديترويت للسيارات المقام حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية؛ لإبهار العملاء وجذب أكبر فئة ممكنة، والآن يستعرض معكم “كارز تايمز“، واحدة من أحدث إنتاجات الصانع اليابانية وهي السيارة الاختبارية لكزس LF-1 ليميتليس، التي تقول عنها إنّها الشركة المصنعة “تمامًا مثل اسمها، هي بلا حدود”.

تصميم خارجي متفرّد

تبدو لكزس LF-1 ليميتليس من تصميمها الخارجي المتفرّد كالمعدن المنصهر الذي أعيد تشكيله ليصبح كسيف الكاتانا الياباني الصارم، ولم تستخدم أيّ قطعة كروم في هيكلها؛ بل تتمتع بشبك تهوية أمامي يضم لوحة LED مضيئة تحيي سائقها عند اقترابه منها.

وصُممت مقصورة السيارة الاختبارية Lexus LF-1 Limitless، بطريقة تتيح لجميع ركابها أكثر قدر ممكن من الراحة، وكأنها تقول لهم: “ليكزس LF-1 ليميتليس مخصصة لراحتكم؛ فنحن نحسن الضيافة على طريقة أوموتيناشي اليابانية”.

إمكانيات وقدرات

من اسمها، استنتج خبراء السيارات أنّ اختيارات محركات السيارة الـ SUV لكزس LF-1 ليميتليس، غير محدودة، سواء تعمل بالبنزين أو كهربائية هجينة أو كهربائية فقط. كما تحظى بمقصورة متموضعة بعمق الشاسيه، والجنوط 22 بوصة؛ ما يعطيها مظهرًا شرسًا مهيبًا.

تتمتع السيارة اليابانية الرياضية، المنتظر دخولها مرحلة الإنتاجية خلال الفترة  المقبلة، بنظام قيادة ذاتية كامل، وتعمل لوحة تحكّمها بالإيماءات والحركات؛ بدلًا من أزرار التحكم التقليدية، وتخلّت عن شاشات العرض الكبرى.

وفي السياق، يقول كيفن هانتر، رئيس Calty Design، إنّ “ليكزس LF-1 ليميتليس لديها قدرات الكروس أوفر، وتتمتع بأداء وفخامة، وعلى الرغم من أنها عالية التقنية؛ فراكبها يسعرون بقرب وصلة عاطفية”.

    

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.