كل ما تود معرفته عن السيارةBMW X7 في معرض دبي 2017 (فيديو)

0 65

تعتزم BMW، عرض سيارتها الرياضية الاختبارية التي تحمل اسم Concept X7 iPerformance ، خلال مشاركتها المقبلة في معرض دبي الدولي للسيارات 2017، والذي يقام في الفترة من 14 إلى 18 نوفمبر الجاري؛ لتكون المرة الأولى التي تظهر فيها السيارة في الشرق الأوسط، بعد كل العروض التشويقية التي شاهدناه طوال الفترة الماضية عن السيارة X7 iPerformance، وخاصة كونها منافسًا شرسًا لكل منMercedes-Benz GLS، وAudi Q7، وربما تتفوق عليهما.

ومن خلال ما سبق الإفصاح عنه وكشفه فيما يخص تفاصيل السيارة الاختباريةX7 فإن الشكل ورغم جمال العديد من جوانبه مثل النصف الخلفي وخاصة المصابيح، وكذلك السقف، غير أنه تنقصه الأناقة التي عرفت بها أغلب موديلات BMW، حيث تبدو خطوط هيكل السيارة الخارجي مضلّعة من الجانب بشكل مبالغ فيه، كذلك فإن شبكة التهوية ضخمة للغاية دون داعٍ، مع أنف مرتفع قلل من اللمسات الجمالية للسيارة.

أما داخليًا فإنك ستنبهر بالمقاعد الست الفاخرة، وما يميز مقصورتها الواسعة والمتفردة من ترفيه، ونظام معلومات متقدم، وأشكال سلسة، وخامات ذات جودة عالية، إلى جانب لوحة عدادات جذابة، الأمر ذاته ربما يمتد إلى التقنيات المزودة بالسيارة، وأيضًا محركاتها V8 سعة 4.4 لتر، والآخر ذو الست إسطوانات سعة ثلاثة لترات، مزودة بشاحن كهربائي وآخر توربيني بقدرة (326 حصانًا) يتوقّع أن تعطي أداء أكثر من مبهر.

كل ما سبق ذكره، وغيره من تفاصيل سيكشف عنها على أرض الواقع في معرض دبي الدولي للسيارات؛ ستمنح قائد وركّاب السيارة X7 رفاهية كبيرة وإحساسًا بمستوى الفخامة الذي تتفرد به السيارة وخياراتها المتعددة.

ويعود اختيار الصانع البافاري لهذه التسمية (iPerformance) إلى تكنولوجيا (BMW eDrive) المقرونة بمحرّك السيارة (BMW TwinPower Turbo) وهو محرك جبار يعمل بالوقود مع شاحن توربيني مزدوج.

جدير بالذكر، أن الدورة الرابعة عشر من معرض دبي الدولي للسيارات 2017، ستنطلق في الرابع عشر من شهر نوفمبر الجاري ويتوقع أن تكون الأكبر والأكثر إثارة على مدار تاريخ المعرض، إذ سيشاهد عشّاق السيارات المئات من فعاليات إطلاق السيارات والدراجات النارية، والمنتجات العالمية والمحلية المثيرة، وأحدث الابتكارات في تقنيات السيارات، ونمط المعيشة المرتبط بها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.