لكزس تفصح عن الطراز الخامس من تشكيلتها الفخمة UX

0 60

كارز تايمز :

استعدادًا لطرحها في معرض جنيف للسيارات المقبل (من 6 إلى 18 مارس)، أفصحت الشركة اليابانية “لكزس” عن أحدث إصداراتها: الطراز الخامس من تشكيلتها الفخمة UX، وتقول إنّ جسمها يعدّ مجموعة مليئة بالتعابير في قالب صغير.

 

يتّسم مظهر Lexus UX  بالكروس أوفر الجريء، إضافة إلى شبك مغزلي كبير، وأقواس عجلات مربعة، ومرايا جانبية فريدة من نوعها، ومصابيحها الأمامية بتقنية LED على شكل DRLs، والإكصدام الأمامي مزخرف.

داخليًا، تحظى مقصورة لكزس UX 2019 بتصميم عصري أنيق جذّاب، والتابلوه بعدادات قياسات رقمية بالكامل، ومقود (دريكسيون) بأزرار، إضافة إلى شاشة نظام معلومات وترفيه عريضة في أعلى الكونسول الوسطي، وأسفله فرامل اليد الإلكترونية وبجانبه مقبض الجير (عصا الغيارات).

كما تتمتع السيارة اليابانية بأنظمة تقميّة مطوّرة عالية وحديثة؛ من بينها نظام تحكم مزدوج في المناخ، وزر التشغيل والإيقاف. ولوحة قيادتها مصممة بمقابض تحكم مثبتة على غطاء العدادات بشكل مريح وأنيق.

ميكانيكيًا، تأتي لكزس UX بقاعدة جديدة تمنح جسمها صلابة وثقلًا يوفّران لقائدها الاتزان على الطرقات المختلفة، ومن المتوقع أن تتوفر السيارة بفئتين: رياضية وأخرى كروس أوفر؛ لتنافس بها كبرى سيارات التصنيع كمرسيدس بنز GLA وبي إم دبليو X1 وأودي Q3.

ومن المتوقّع أن تصل لكزس UX بتصميمها الكروس الأوفر إلى الأسواق العربية مطلع 2019، وسيوافيكم “كارز تايمز” بتفاصيلها كافة فور إزاحة الستار عنها.

اقرأ أيضًا : شاهد.. لكزس LF-1 ليميتليس الاختبارية سيف الكاتانا الياباني الصارم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.