نيسان تشوّق جمهورها بسيارتها الجديدة كليًا ألتيما 2019

0 623

كارز تايمز :

كثيرًا ما تبهرنا عملاقة صناعة السيارات اليابانية بمنتجاتها، وتحرص على تشويق جمهورها عبر العالم وترقبه لما ستبتكر؛ وسيكون هواتها على موعد يوم 28 مارس المقبل بمعرض نيويورك المتخصص لرؤية أحدث إصداراتها: “نيسان ألتيما 2019″؛ وسيتناول “كارز تايمز” معكم أبرز المعلومات المتوفّرة عنها حتى الآن.

بداية، قرّرت نيسان ألا تفصح عن تفاصيل سيارتها الحديثة إلا في المعرض؛ تقديرًا “لحب أهل نيويورك الدائم لألتيما”. ومن الفيديو التشويقي القصير الذي عرضته، والصور المموهة لنماذج مبدئية؛ فتصميم  Nissan Altima 2019 مستوحى من V Motion 2.0 الاختبارية وماكسيما الأكبر حجمًا، إضافة إلى الفنيات والتقنيات الحديثة.

الشكل

تأتي “نيسان ألتيما 2019” بمقصورة سيدان متوسطة الحجم، وملامح هجومية بارزة، ومزوّدة بشبك أمامي يحمل الحرف V، المعبّر عن هويتها، إضافة إلى المصابيح الرشيقة المستقبلية الشكل والمحيطة بها، وفتحات التهوية السفلية والمصابيح الأمامية الـLED التي تبدو محفورة في جسمها.

أيضًا، تبدو انبعاجات في الرفارف الأمامية ممتدة حتى نهاية الأبواب الخلفية، وأخرى ممتدة حتى المصابيح الخلفية، وستعمل ألتيما 2019 بعادم مزدوج.

وفي الداخل، تحظى “ألتيما 2019” بشاشة معلومات ترفيهية جديدة مشابهة للتابليت، وهي الأولى من نوعها في عالم نيسان، وستدعم تطبيقي “آبل كاربلاي” و”آندرويد أوتو.

ميكانيكيًا

يتوقّع متخصصو السيارات أن تحتوي “نيسان ألتيما 2019” على محرك أربعة سلندرات، سعة 1.6 لتر مع تيربو، وستتوفر بفئة هجينة من المحركات تجمع بين محركي بنزين وكهربائي معًا، وصندوق تروس (جير) “سي في تي إكس ترونيك”.

أيضًا، يتوقّع أن تتوفر Nissan Altima 2019 بأحدث التكنولوجيا المساعدة للسائق؛ عبر نظام بروبايلوت ProPilot الجديد لأنظمة القيادة النصف ذاتية، الذي يمكّن السيارة من توجيه نفسها بنفسها والفرملة والتسارع في طرق عامة وسريعة.

 

اقرأ أيضا : تويوتا كورولا 2018 تغزو العالم بـ 5 فئات.. تعرف على أسعارها ومواصفاتها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.