هيونداي سنتافي 2019.. عندما يجتمع التشويق والتقنيات العالية والإثارة

0 209

كارز تايمز :

تحضيرًا لإطلاقها رسميًا في شهر فبراير القادم ومشاركتها بمعرض جنيف العالمي للسيارات في مارس، نشرت شركة هيونداي الكورية الجنوبية أولى صور تشويقية للجيل الرابع من سيارتها سنتافي 2019، ووعدت جمهورها بأنها ستحظى بأحدث مميزات السلامة.

وكما يستعرض معكم “كارز تايمز” الملامح الأولية لهيونداي سنتافي 2019، فإنها من نوع كروس أوفر، متعددة الاستخدام، بملامح رياضية وتقنيات عالية في التصميم والتكنولوجيا؛ بداية من خطوطها الجانبية الواضحة، الممتدة من الأضواء الأمامية إلى الأضواء الخلفية، مرورًا بما فوق الأبواب.

تحوي السيارة الكورية أضواء LED النهارية الحادة الممتدة على الجوانب، وأقواس عجلات عريضة، وأضواء خلفية جديدة تتصل مع أقواس العجلات بشكل جميل، إضافة إلى سقفها المنحدر للخلف بشكل بسيط مزين بالجناح الرياضي والموصول بالزجاج الخلفي.

كما حظيت بلمسات كرومية يمكن مشاهدتها على إطار الأضواء الأمامية وحواف النوافذ الجانبية، إضافة إلى شبك التهوية ذي التصميم الجديد.

نظام تنبيه

ستعمل السيارة (2019 Hyundai Santa Fe) بنظام تنبيه مرور المشاة بالخلف، وتنبيه السائق عند مغادرة الركاب السيارة، ونظام تحذير عند الرجوع إلى الخلف، إضافة إلى أنظمة أخرى للسلامة والأمان بتقنياتها العالية.

من المتوفع أن تصدر هيونداي سنتافي 2019 بتصميمين مختلفين؛ الأول بثلاثة صفوف من القاعد ويعمل محركها بقدرة V6، والآخر رياضي بصفين فقط ويعمل بمحرك أربعة سلندرات، وفي كل سيكون شبكها الأمامي مميزًا بهويتها المتفردة.

ميكانيكيًا

كما ستعمل بنظام دفع أمامي للعجلات، وفي الفئات العليا بنظام دفع رباعي للعجلات، إضافة إلى فرامل الطوارئ الأوتوماتيكية، التي لن يكتفي نظامها في هيونداي سنتافي 2019 بتحذير السائق عند الرجوع بالسيارة من الأماكن الضيقة ذات الرؤية المحدودة، أو بوجود سيارة قادمة من خلفه فقط؛ بل ستفعّل الفرملة تلقائيًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.