GMC تستعد للمستقبل بسيارتها المجنزرة Sierra 2500HD

0 38

شهدت قرية فيل Vail في ولاية كولورادو الأمريكية تقديم السيارة الاختبارية  GMC Sierra 2500HD All Mountain Concept، التي تستعد بها لدخول عالم السيارات المستقبلية، وهي عبارة عن شاحنة اختبارية صغيرة من GMC، تستحق لقب أفخم مجنزرة، ولمَ لا وهي نتاج عمل امتد لحوالي أربعة أعوام حتى خرجت السيارة على قاعدةGMC Sierra 2500HD Denali 4WD Crew Cab.

وتتميز السيارة الاختبارية  GMC Sierra 2500HD All Mountain Concept بمحركها الضخم ذي الثماني أسطوانات V8 سعة 6.6 لتر، والذي يعمل بالديزل، إلى جانب شاحن توربيني ما يجعله قادرًا على توليد 445 حصانًا و1233 نيوتن متر، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات من شركة Allison transmission.

وتعد الاختبارية الجديدة نسخة دينالي عالية التجهيز من سييرا، فهي  مجهزة بالعديد من الإمكانات فمن الداخل تجد مكبرات الصوت الممتازة من Bose وكذلك المقاعد الجلدية الفاخرة، بينما ستلاحظ إضافات خارجية جمالية، كالملصقات المثبتتة على المركبة، والمصابيح العاملة بتقنية LED والمنتشرة في مقدمة المركبة وأسفلها وعلى السقف.

كل هذه الإمكانات يتوقع أن يجري عرضها ليشاهدها عشاق تلك الشاحنات ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس 2017 والمقرر إقامته مطلع شهر ديسمبر المقبل.

وفي السياق، ذكر رئيس قسم التصميم الخارجي في الشركة المصنعة للسيارة Carl Zipfel، أنGMC  تركز على القدرات العالية لمركباتها وكذلك على التصميم أيضًا، مؤكدًا مراعاة توجه الشركة في العمل على السيارة الاختبارية الجديدة، بحيث تخرج ببعدٍ جديدٍ كليًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.